جوجل :11 مليون امرأة بمصر شهريا تبحث عن وظيفة جديدة علي المحرك العالمي

كشف  تقرير أعدته شركة جوجل بالتعاون مع شركة public first لأبحاث السوق ان 11 مليون امرأة فى مصر تستخدم محرك

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

 

جوجل فى البحث عن وظيفة جديدة كل شهر

وأوضح التقرير الذي حصلت تكنولدج علي نسخة منه ان مليوني شخص يستخدم المحرك العالمي عند البحث عن وظيفة للمساعدة فى التحضير لمقابلة عمل .

واكدت جوجل أنها دعمت الاقتصاد المصري خلال العام الماضي بنحو 11.2 مليار جنيه ،  كما  استخدم 71% من الأفراد “بحث Google” للاطلاع على آخر المعلومات حول فيروس كوفيد-19

فيما استخدم 55% من الأفراد “بحث Google” للتعرّف على آخر تحديثات السفر المتعلقة بفيروس كوفيد-19

وقال 55% من الأهالي إنّ أطفالهم استخدموا “بحث Google” للمساعدة في التعلّم خلال فترة الجائحة، واستخدم 54% من الأهالي (ممّن لديهم أطفال دون سنّ 12) تطبيق YouTube Kids بهدف مساعدة أطفالهم على التعلّم.

تمّ إعداد التقرير بواسطة شركة الأبحاث Public First وبتمويل من Google. تستند منهجية البحث على استبيان لمجموعة من الأفراد والشركات، بالإضافة إلى الاعتماد على بيانات من جهات موثقة أخرى. التوقعات الاقتصادية التي يذكرها التقرير مندرجة ضمن مصادر رسمية. عملت شركة Public First مع Dynata للتمكّن من نشر استبيان لألف شخص و500 من كبار المدراء في مختلف الأنشطة التجارية وفي مختلف الدول (دولة الإمارات، السعودية، مصر)

 

 

 

اترك تعليقا