«سبوتيفاي» تطلق لمستخدميها في مصر حملة only you

أطلقت منصة سبوتيفاي Spotify اليوم لمُستخدميها في مصر أحدث حملاتها العالمية “Only You” ، الحملة تستند إلى تحليل بيانات على المنصة ستقدم للمستخدم عدّة خدمات منها قوائم تشغيل مُخصصة، وسيُعلن عنها عبر كافة الوسائل الإعلامية مثل وسائل التواصل والمنصات الرقمية وكذلك عبر الوسائط الإعلانية غير الرقمية.

 

تتضمن الحملة أيضًا سلسلة من مقاطع الفيديو الرقمية القصيرة، للاحتفاء بشخصيات جمهور الموسيقى وعاداتهم وتعبيراتهم الفريدة على منصة Spotify. تركز الأفلام على نماذج من مستمعي شيرين ومروان بابلو وعمرو دياب وعمر كمال وحسن شاكوش كمقطوعة واحدة تحاكي تفضيلات الملايين من الجمهور الذين يستخدمون المنصة كل يوم للاستمتاع بالموسيقى التي يحبونها. فمثلاً ممكن ان تتمايل راقصة الباليه على أغنية المهرجانات المبهجة “لغبطيطا” أو يمكن لشخص ممارسة التأمل أثناء الاستماع لموسيقى الراب مع الحفاظ على كل شيء تحت الـ “CTRL”.

 

تعليقًا على انطلاق الحملة قالت سارة ميليونيكو، رئيسة قسم التسويق الاستهلاكي في Spotify للشرق الأوسط وأفريقيا: “الموسيقى أمر شخصي للغاية وطريقة الاستماع إليها تُعد انعكاسًا لشخصيتنا وتعبيرًا عن ذواتنا.

 

تهدف Only You أن تبرز عادات الاستماع عند المستخدمين من خلال الاحتفاء بتفردهم عبر لحظات يومية تسلط الضوء على الذوق الفردي المميز لكل منهم”.

 

وأضافت: “سواء كنت تبدأ يومك بممارسة اليوجا الصباحية مُستمعًا إلى موسيقى الهيب هوب أو تتفاعل مع قائمة ‘Chill Bel Masry بينما أنت عالق في الزحمة فإن طريقة استمتاعك بالموسيقى لا تشبه غيرك

اترك تعليقا