محمد رمضان يختتم موسم الصيف بحفل غنائي برعاية “كواي” في العلمين الجديدة

يختتم تطبيق “كواي”، منصة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، موسم الصيف الحالي برعاية حفل استثنائي يحييه الممثل والمغني المصري الشهير محمد رمضان. وسيقام الحفل في 26 أغسطس 2022 بمدينة العلمين الجديدة.

وباعتباره شريك رئيسي، سيقدم “كواي” مجموعة من العروض والأنشطة المذهلة خلال الحفل، منها جناح خاص يستمتع فيه ضيوف الحفل بتقنية ” GlamCam” التي تمكنهم من تصوير مقاطع فيديو قصيرة بزاوية 360 درجة بأسلوب حقيقي يحاكي نمط هوليود السينمائي ليتمكنوا من تخليد هذه الذكريات الثمينة إلى الأبد.

واليوم، أطلق “كواي” حملة على التطبيق شجع خلالها المستخدمين وصناع المحتوى، على نشر مقاطع الموسيقية أو الخاصة بالسفر، تحت هاشتاج #كواي_في_الساحل، وسيتمكن المستخدمون أصحاب أفضل 10 مقاطع فيديو مُختارة على فرصة الفوز بتذكرة لحضور الحفل.

أما بخصوص المستخدمين الذين لن يتمكنوا من حضور الحفل، ويرغبون في مشاركة هذه التجربة، سيقوم “كواي” بعمل بث مباشر للحفل على التطبيق.

ويُظهر “كواي” برعايته للحفل الموسيقي في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، التزامه بدعم وتعزيز النهوض بالسياحة الداخلية في مصر، بالإضافة إلى سعيه الدؤوب لأن يكون جزءا من الأحداث الكبرى في جميع أنحاء مصر. كما أن مشاركة “كواي” في مهرجان الجونة السينمائي 2021 هي شهادة على هذا الالتزام، ويواصل “كواي” دائما السعي وراء تحديد طرق جديدة لتزويد مستخدميه بفرص المشاركة في هذه الفعاليات الرئيسية.

اترك تعليقا