المصرية أغسطس 2023
المصرية أغسطس 2023

نرصد استعدادات شركات التكنولوجيا لاستقبال رمضان ( إنفوجراف)

تتنافس شركات التكنولوجيا كل عام على استقبال شهر رمضان بتطوير خدمات جديدة أو طرح تخفيضات وخصومات على المنتجات الأكثر طلبا من قبل المصريين  أو تقديم نصائح طبية للصوم بدون أي متاعب أو إرهاق .

حرفوش : مرسول تستهدف التركيز على خدمة نقل الأشياء

 

كشف أسامة حرفوش ، مدير شركة مرسول مصر ، أن مرسول تستهدف التركيز خلال شهر رمضان على تقديم خدمة نقل الأشياء من نقطة لأخري أو من عميل لأخر ، بجانب الدور الرئيسي الذي ستلعبه فى توصيل الطعام قبل وبعد الأفطار وذلك من خلال تحفيز المندوبين للعمل بكثافة خلال الفترة الصباحية عبر منحهم امتيازات كبيرة .

وأكد حرفوش إن إجمالي عدد مندوبي الشركة فى مصر يصل إلي 100 ألف مندوب يخدمون نحو مليون عميل فى مدن رئيسية منها القاهرة والإسكندرية والمنصورة.

 

فيزيتا : نصائح طبيبة واستضافة طبيب متخصص أونلاين كل أسبوع

 

وتستهدف شركة فيزيتا لطلب الخدمات الصحية أونلاين التركيز خلال شهر رمضان على تقديم مجموعة من النصائح والأرشادات الطبية لمرضي الضغط والسكر و الكوليسترول والجهاز الهضمي خلال فترة الصيام  ، بالإضافة إلى استضافة طبيب متخصص كل أسبوع مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للرد على كافة استفسارات الجمهور .

 

عصام : كريم تتولي جمع تبرعات أعمال الخير والمسئولية المجتمعية

 

وإلمح هيثم عصام ، مدير شركة كريم مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول ، أن شركته تسعي للتركيز على الأنشطة المرتبطة بأعمال الخير والمشاركة المجتمعية من خلال التركيز على جمع تبرعات المستخدمين عبر تطبيقها لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية عن طريق قيام العملاء باستبدال نقاط برنامج المكافآت Careem Rewards لإخراج التبرعات لدعم الفئات الأكثر احتياجا، والاسر المستحقة.

وتابع عصام قائلا : بطبيعة الحال شهر رمضان له استعدادات خاصة فى كافة المجالات ، لافتا إلي أن خدمات كريم للنقل والتوصيل ممتدة طوال العام وتسعي إلي توفير الوقت والجهد وتقديم خدمة مميزة للعملاء ومن المتوقع أن ان تشهد خدمات نقل الأشياء انتشارا أكبر الأمر الذي تضعه الشركة فى خطتها لهذا الشهر.

 

صفوت : جوميا تقدم خصومات على المأكولات والسلع الكهربائية والمنزلية

 

ولفت هشام صفوت ، رئيس شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الألكترونية ، إلي أن جوميا تتعاون مع شركائها في تطبيق جوميا فوود لتقديم عروض وخصومات خاصه برمضان علي المأكولات المشهورة أو الحلويات ، كما تقدم أيضا الشركة من خلال منصتها ” جوميا مول ” تخفيضات على جميع المنتجات الغذائية والسلع الكهربائية والمنزلية التى يزداد الطلب عليها خلال الشهر الكريم بالتعاون مع شركائها .

خليل : تربو وان تطرح تخفيض 20 % على خدمات السيارات

 

وأضاف محمد خليل ، رئيس شركة تربو وان لطلب خدمات السيارات أونلاين عبر المحمول ، أن شركته تعتزم تقديم خصومات للعملاء فى رمضان تصل نسبتها إلي 20 % ، علاوة على إتاحة تقديم الخدمة بعد صلاة التراويح  فى ضوء التدابير الاحترازية التى اتخذها الحكومة لاستقبال الشهر الكريم .

“تربو وان” هو أول تطبيق ذكي على أجهزة الهواتف المحمولة يقدم حزمة خدمات متكاملة للسيارات من غسيل سيارات، وتركيب أجهزة تتبع آلي للمركبات GPS وإصلاح واستبدال زجاج السيارات فى موقع العملاء، واستخراج مفاتيح السيارة، وخدمة الإنقاذ ، والتأمين على السيارة نفسها.

 

شلبي : طلبات تتعاقد مع محال حلويات شرقية

 

وقالت هدير شلبي ، مدير شركة طلبات مصر ، أن شركتها تسعي خلال شهر رمضان للتعاقد مع مطاعم الحلويات الشرقية وإطلاق عروض وخصومات ، بالإضافة إلي التركيز على خدمة طلبات مارت والتى تستهدف التركيز على تلبية احتياجات العملاء أونلاين من محلات السوبر ماركت والبقالة وتوصيلها فى أقل من  30 دقيقة.

وأوضحت شلبي أن طلبات لديها حاليا أكثر من  20 متجر لطلبات مارت تغطي  85 % من منطقة القاهرة الكبري وتعتزم التوسع فى 4 محافظات أخري ، منوهة أن إجمالي عدد المنتجات المتاحة على الخدمة يصل إلي  3500 منتج .

 

بيقولك : إعداد نشرة صباحية ومسائية بالحالة المروية يوميا

 

يعتزم تطبيق بيقولك لمتابعة الحالة المرورية علي المحمول تقديم نشرة صباحية ومسائية يوميا علي الراديو لتسليط الضوء على حركة المرور فى الشوارع والميادين الرئيسية بالإضافة إلى تنبيهات عاجلة بأخبار الحوادث وإصلاح الطرق .

اترك تعليقا