«واتساب» تطرح تحديثات لخلق مساحات للمجتمعات وزيادة عدد المستخدمين في المجموعات

طرح «واتساب» تحديثًا جديدًا يتيح بناء المجتمعات، وهو تحديث يركز على منح الأشخاص القدرة على الاتصال على واتساب داخل المجموعات التي تهمهم،  بالإضافة إلى طرح المجتمعات عبر واتساب على مستوى العالم، وسيكون هذا متاحاً للجميع خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يمكن التحديث الجديد مجتمعات مثل سكان الأحياء السكنية، وأولياء الأمور في المدرسة، وزملاء العمل، ضم مجموعات متعددة معاً تحت مظلة واحدة لتنظيم المحادثات الجماعية على واتساب. للبدء.

ولتفعيل التحديث الجديد يمكن للمستخدم النقر على علامة تبويب “المجتمعات” الجديدة أعلى دردشاتك على أندرويد وفي الجزء السفلي على iOS. من هناك يمكنك إنشاء مجتمع جديد أو إضافة مجموعات موجودة بالفعل.

بمجرد أن تدخل إلى أحد المجتمعات، يمكن التبديل بسهولة بين المجموعات الموجودة للحصول على المعلومات التي تحتاجها عندما تحتاج إليها، ويمكن للمسؤولين إرسال تحديثات مهمة إلى جميع أعضاء المجتمع.

وقالت الشركة في بيان لها إنها تستهدف من خلال المجتمعات، رفع مستوى تواصل المؤسسات عبر درجة عالية من الخصوصية والأمان لا تتوفر في أي مكان آخر.

كما أعلنت الشركة كذلك عن ثلاث خصائص أخرى هي القدرة على إنشاء استطلاعات رأي داخل الدردشة، ومكالمات فيديو لـ32 شخصاً، ومجموعات تضم ما يصل إلى 1,024 مستخدماً.

يمكن استخدام هذه الخصائص داخل أي مجموعة ولكنها ستكون مفيدة بشكل خاص للمجتمعات، تماماً مثل تفاعلات الرموز التعبيرية ومشاركة الملفات الأكبر حجماً، وحذف المسئول.

وأشارت واتساب أنها تعاونّا مع أكثر من 50 منظمة في 15 دولة لبناء مجتمعات تلبي احتياجاتهم

اترك تعليقا