إعلان إي فينانس

100 مليون دولار جمعتها “M2P Fintech” في أولى جولاتها التمويلية

أغلقت شركة M2P Fintechأكبر شركة للبنية الأساسية المصرفية في آسيا، اليوم، عن جولتها التمويلية الأولى والتي جمعت خلالها 100 مليون دولار عبر مزيج من رؤوس الأموال السهمية الأساسية والثانوية، بقيادة شركة Helios Investment Partners.
ونتج عن هذه الجولة رفع قيمة الشركة لتُقدَّر بما يتجاوز 785 مليون دولار، حيث من المستهدف استخدام هذه الأموال لتعزيز ريادة شركة M2P في الهند، وكذلك ستساعدها في تنمية علامتها التجارية الدولية، ولاسيما في أفريقيا.
شارك في الجولة مصارف رائدة في جميع أنحاء آسيا، حيث ضاعفت الشركة المستثمرة القائمة Flourish Ventures استثماراتها، مما يؤكد الثقة في البنية الأساسية المصرفية المبتكرة التي تتميز بها شركة M2P، والتي تدعم مجموعة واسعة من المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.
عززت شركة M2P مكانتها بوصفها الجهة الرائدة في توفير البنية الأساسية المصرفية، حيث تعاونت مع شركات تكنولوجية استهلاكية رائدة، مثل المصارف، والشركات المالية غير المصرفية، والشركات الناشئة، لتحفيز إيجاد حلول تكنولوجية مالية مبتكرة. وبهذا الاستثمار، تخوض شركة M2P غمار المنافسة لتسريع نموها، وذلك عن طريق تعزيز حزمتها التكنولوجية، مع تشديد التركيز على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي وبناء قدرات متقدمة للبيانات والتي لن توسع نطاق العروض الأساسية لشركة M2P وحسب، بل ستمكن الشركة أيضًا من توسيع نطاق شراكاتها مع المؤسسات المالية، وبالتالي ستساعدها في توفير منتجات وقدرات مالية متطورة.

اترك تعليقا