إعلان إي فينانس

“Lucky ONE” تنجح في الحصول على تمويلا يقدر بـ 3 ملايين دولار للتوسع الإقليمي

تمكنت شركة Lucky ONEالعاملة في مجال التكنولوجيا المالية الائتمانية للمستهلكين، من جمع تمويل بقيمة 3 ملايين دولار في شكل سندات قابلة للتحويل، وذلك عبر مستثمرين حاليين مثل Lorax Capital Partners وKEM وDisrupTech Ventures.
وتهدف الشركة إلى استخدام التمويل الجديد لتوسيع خدمات المنصة الائتمانية، فضلًا عن توسعها في الأسواق الإقليمية خلال العامين القادمين، وعزيز مسارها نحو تحقيق الربحية بحلول الربع الأول من 2025.
وبدوره ، قال ممتاز موسى، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Lucky ONE: “نحن سعداء بإغلاق هذه الجولة بنجاح، والتي ستغذي خطط نمونا الطموحة وتدعم مهمتنا في توفير حلول ائتمان استهلاكي في متناول الأيدي للمصريين الذين لا يتعاملون مع البنوك. وتؤكد هذه الجولة على ثقة المستثمرين بنا وتعزز التزامنا بتحقيق ربحية مستدامة مع خلق قيمة حقيقية في السوق المصري”.
ومن جهته، أكد محمد سيد، المدير العام لـ Lucky ONE، أن الشركة حققت زخماً كبيراً على مدى السنوات الخمس الماضية استعدادا لاتخاذ الخطوة التالية نحو تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المالية. بدءًا من تلبية احتياجات الخصومات و الكاش باك الفوري، وصولاً إلى الإقراض، لتمكين عملائنا لتلبية احتياجاتهم المالية المختلفة.
وأكمل أيمن عيسوي، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة، على التزام Lucky ONE بالربحية وتوسيعها في الأسواق الإقليمية خلال الـ24 شهرًا القادمة لتقديم خدمات مالية مبتكرة، مما يجعلها لاعبًا رئيسيًا في قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، الذي يشهد اهتمامًا متزايدًا من الاستثمارات المحلية والأجنبية.
تأسست Lucky ONE في عام 2018 على يد ممتاز موسى وأيمن عيسوي ومروان قناوي، وتقدم الشركة مرونة مالية وقوة شرائية من خلال نظام الإقراض القوي والخصومات واسترداد النقود او الكاش باك.

اترك تعليقا