رئيس شركة «ديل» الشرق الأوسط: التباطؤ الاقتصادي العالمي يتبعه تغير في تقييمات الشركات الناشئة

قال المهندس محمد أمين، المدير الإقليمي لشركة ديل تكنولوجيز الشرق الأوسط وتركيا إن العالم يتجه بقوة نحو إتاحة الخدمات التكنولوجية بالاشتراكات محددة المدة Technology as a service موضحًا أن ديل تدرس خيار طرح جزء من خدماتها بتلك الطريقة الجديدة مع الأزمات التي تواجه العالم مؤخرًا.
وأكد خلال مؤتمر صحفي للشركة أنها تحتل صدارة سوق مراكز البيانات في مصر، موضحًا أنها تشارك في كافة القطاعات الاقتصادية بالدولة سواء في القطاع الحكومي والخاص، ومع التطور التكنولوجي واعتماد الحكومة استراتيجية للتحول الرقمي تشارك «ديل» في تغطية عدد كبير من تلك المشروعات.
نوه إلى أن الأزمات الاقتصادية التي يواجهها العام مؤخرًا دفعت الكثير من الشركات على مستوى العالم لإعادة تقييم أوضاعها لاسيما الشركات الناشئة، مشددَا على أن الفترة المقبلة ستشهد تغيرات كبيرة فيما يتعلق بتقييم الشركات الناشئة على وجه الخصوص.
وركز على أن «ديل» تتابع بقوة الشركات الناشئة والمبتكرين في كافة الأسواق ومنها السوق المصرية لما قد تمثله تلك الشركات من فرص جيدة للاستثمار، مشيرًا إلى أن الشركة العالمية لديها خطط طوال الوقت للاستحواذات على الشركات صاحبة الريادة في المجال التكنولوجي.
ولفت إلى أن «ديل» تستثمر حوالي 15 مليار دولار في البحث والتطوير وبالتالي تركز على التطور التكنولوجي سواء من داخل الشركة أو من خلال شركات تكنولوجية أخرى.

اترك تعليقا