إيرادات سوق الاتصالات 107 مليار جنيه.. حوار مع رئيس غرفة تكنولوجيا المعلومات.. وأول حوار مع مجموعة &e بعد تغيير العلامة التجارية.. أبرز عناوين نشرتنا

 

صباح التكنولوجيا من جديد:

 

مرحبًا بكم في تكنولدج بودكاست أول نشرة تكنولوجية مسموعة فى مصر تأتيكم بأحدث الأخبار المحلية والعالمية، وتقربكم من دائرة صناعة القرار

 

تكنولدج بودكاست برعاية

 

تابعونا على كل منصات البودكاست:

 

    

استمعوا للنشرة من هنا:

 

 

 

إلى تفاصيل النشرة:

 

سوق الاتصالات المصري يجمع  107 مليار خلال 2021

 

سوق المحمول فى مصر يجمع إيرادات بقيمة 107 خلال 2021 ودة بعد إعلان المصرية للاتصالات عن نتائج أعمالها اللي أظهرت تحقيق الشركة 37.1 مليار جنيه خلال العام ( تفاصيل أكثر عن نتائج أعمال الشركات الأربعة فى جراف العدد )

 

المصرية للاتصالات تحصل علي 10.9 مليار جنيه قروض وتسهيلات ائتمانية فى 2021

 

وفي نفس السياق المصرية للاتصالات سددت خلال 2021 حوالي  1.4 مليار جنيه رسوم ترددات إلى جهاز تنظيم الاتصالات، وتنوي توزيع أرباح على مساهميها بقيمة 1.3 مليار جنيه .

 

موقع Money Supermarket: شراء هاتف Samsung Galaxy S22 فى مصر يحتاج 137 يوم عمل

موقع ماني سوبر ماركت قال إن المواطن المصري يحتاج إلي 137 يوم عمل لشراء هاتف سامسونج جالاكسي إس 22 بمعدل 1095 ساعة مقابل 4 أيام فقط فى سويسرا .

 

تغطية خاصة لعرض تريدلاين وفاليو بخصم 50% على منتجات «آبل»

«إتش إم دي» تحذر التجار من التعامل مع المنصات الإلكترونية ..و«سامسونج» توقف ثلاث تجار

حذرت شركة” إتش إم دي مصر ” المالكة لهواتف نوكيا تجار المحمول فى مصر  من التعامل المباشر مع المنصات الإلكترونية وعلي رأسها ” كابيتر ” ..وسامسونج قررت وقف التعامل مع 3 تجار ..وبررت الشركتين القرار وراء ذلك إلى ضمان استقرار السوق وثبات مستوي الأسعار .

 

القومي للكلي يطرح مناقصة لصيانة ماكينات التصوير

طرح المعهد القومي للكلي والمسالك البولية مناقصة لصيانة ماكينات التصوير، علي أن يتم فض المظاريف المالية والفنية للعروض المتقدمة يوم 7 أبريل المقبل، وتندرج المناقصة تحت نشاط صيانة الأجهزة والشبكات

 

«برايس ووتر هاوس»: القنوات الرقمية تستحوذ على 42% من الإنفاق الإعلاني بحلول 2024

قالت بيانات صادرة عن شركة برايس ووتر هاوس إن 42% من عائدات الإعلانات ستأتي من الإعلانات الرقمية على الانترنت والهاتف المحمول وبرامج التلفزيون الرقمي بحلول 2024).

 

 

وزارة الاتصالات توقع عدد من الاتفاقيات خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للمحمول

وقعت وزارة الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات عدد من اتفاقيات التعاون مع شركات عالمية كبرى خلال مشاركتهما في معرض ومؤتمر برشلونة الدولي للهاتف المحمول.. تفاصيل المشاركة المصرية على موقعنا.

 

رئيس «غرفة صناعة التكنولوجيا»: عقد مؤتمر «وطن رقمي» يونيو المقبل وخطة لتطوير الشركات الأعضاء

ضيف حلقة اليوم خالد إبراهيم رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات CIT التابعة للاتحاد العام للصناعات لتسليط الضوء على خطة عمل الغرفة الجديدة.

 

«e&»الإماراتية في أول حوار بعد تغيير العلامة التجارية :نتطلع إلى مضاعفة النمو وتحقيق المزيد من النجاحات من خلال الاندماج والاستحواذ

أكدت مجموعة «اتصالات» في حوار خاص لـ«تكنولدج» إن تغيير علامتها التجارية سينعكس على تطوير حزمة واسعة من الخدمات التكنولوجية على مستوى عملياتها الحالية، بالإضافة إلى توسعات جديدة من تلك القاعدة الجديدة تجدون الحوار كامل على موقعنا.

 

GSMA: أكثر من 2 مليار مستخدم للجيل الخامس بحلول 2025

في مؤتمر برشلونة للمحمول أعلنت منظمة GSMA إن عدد الاشتراكات في الجيل الخامس 5G سيتخطى 2 مليار بحلول 2025، بينما بنهاية العام الجاري سيكون عدد المشتركين حوالي مليار، والزيادة الكبيرة بترجع لارتفاع الإقبال على الاستخدامات الفردية مثل مشاهدة الفيديو، والاستخدامات الرسمية مثل الخدمات الحكومية، والمدن الذكية وغيرها.

 

آبل تكشف عن أجهزة جديدة فى أول مؤتمرات 2022 ..8 مارس

شركة آبل تعتزم عقد أول مؤتمر لها خلال العام الحالي يوم 8 مارس الجاري فى تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، ونشر جريج جوسوياك نائب رئيس شركة آبل Apple للتسويق مقطع فيديو ترويجي عن المؤتمر عبر حسابه الرسمي في تويتر تحت عنوان “أداء خاطف”، في إشارة إلى إعلان آبل عن جيل جديد من معالجاتها الخاصة .

 

«نيفيديا» مهددة بتسريب «تيرا بايت» من بياناتها تتضمن أسرار تصنيع منتجاتها

شركة نيفيديا NVIDIA تعرضت لاختراق لتيرا بايت من بياناتها في وقت سابق، والـمخترقون هددوا بنشر البيانات التي حصلوا عليها من الاختراق ومنها بيانات الموظفين وأسرار متعلقة بكيفية تصنيع كروت الشاشة الخاصة بالشركة.

اترك تعليقا