حاتم دويدار يتحدث عن مستقبل الاتصالات..وزير الاتصالات أمام مجلس الشيوخ.. حصة «إل جي» من سوق الشاشات.. أبرز عناوين نشرة اليوم

صباح التكنولوجيا من جديد

مرحبًا بكم فى ” تكنولدج ” أول نشرة تكنولوجية مسموعة فى مصر..تأتيكم بأحدث الأخبار المحلية والعالمية

هذه النشرة تأتيكم برعاية

استمعوا للنشرة من هنا:

https://bit.ly/3pqzykD

تابعونا على أنغامي:

https://play.anghami.com/podcast/1018660679

إليكم عناوين النشرة :

 

إلى تفاصيل النشرة:

حاتم دويدار: 60 مليون مستخدم للجيل الخامس بحلول 2025

قال المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لمجموعة «اتصالات» إنه من المتوقع أن يبلغ عدد مستخدمي شبكات الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط حوالي 60 مليون بحلول عام 2025.

 

المصرية للاتصالات تقفز للمركز 64 فى قائمة أقوي 100 شركة بالشرق الأوسط

تقدمت الشركة المصرية للاتصالات 27 مركزًا خلال العام الجاري في قائمة فوربس لأقوى 100 شركة في منطقة الشرق الأوسط، لتحتل بذلك المركز 64 مقارنة بالمركز 91 العام الماضي

«إل جي» تستحوذ على 30% من سوق الشاشات في مصر

تستحوذ شركة «إل جي» على 30% من سوق الشاشات في السوق المصرية، كما بلغت حصتها من شاشات «بريميوم» ما يقرب من 36%.

سامسونج تخطر التجار بالبيع بقائمة الأسعار الرسمية ووقف جميع الخصومات لأجل غير مسمي علي أجهزتها

أخطرت شركة سامسونج مصر شبكة التجار المعتمدين بالبيع بالأسعار الرسمية ووقف جميع الخصومات لأجل غير مسمي على أجهزتها ..وأكد عدد من التجار المعتمدين أن الوكلاء لجأوا خلال الفترة الماضية إلى أسلوب حرق الأسعار ومن ثم اتجه التجار لتدبير الأجهزة المطلوبة خارج نطاق الوكلاء .

وزير الاتصالات: 400 مليون جنيه تكلفة تدريب 115 ألف فى قطاع التكنولوجيا خلال العام المالي الحالي

قال وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت أن وزارته تستهدف تدريب 115 ألف شخص فى قطاع التكنولوجيا خلال العام المالي الحالي بتكلفة 400 مليون جنيه من خلال برامج متخصصة منها برنامج الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع كلية علوم الحاسب فى فرنسا ومبادرة مستقبلنا رقمي.

فيسبوك يحظر حساب ترامب حتي 2023

شركة فيسبوك اللي قررت حظر حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على منصتها حتى يناير 2023  وأوضحت أن الحظر لن يتم رفعه إلا إذا انحسرت مخاطر الحساب على السلامة العامة، من جانبه وصف ترامب تعليق فيسبوك بأنه “إهانة” للأمريكيين الذين صوتوا له فى الأنتخابات الأمريكية الأخيرة.

زووم تسجل 956.2 مليون دولار إيرادات في العام المالي  2021 /2022

سجلت شركة زووم لمكالمات الفيديو إيرادات خلال الربع الأول من العام المالي المنتهي فى أبريل الماضي بقيمة 956.2 مليون دولار مقابل 328.2 مليون دولار فى الفترة ذاتها من العام المالي السابق له، بنسبة نمو بلغت 191 %

هواوي تطلق رسميا نظام هارموني أو أس 2 للهواتف الذكية

أطلقت شركة (هواوي) الصينية لحلول الاتصالات رسميا نظام التشغيل هواتفها الذكية” هارموني أو أس 2  لتزود بذلك العملاء في أنحاء جميع العالم ببديل تنافسي يعمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة.

 

دمتم بخير وأمان

 

 

اترك تعليقا