«فيسبوك» يتعرض لواحد من أسوأ أسابيعه.. وتعليق حصري من الشركة على فرض الضريبة على البلوجرز.. وحوار حول خطة «تطوير مصر» لاستخدام الذكاء الاصطناعي في مشروعاتها أبرز عناوين نشرتنا

صباح التكنولوجيا من جديد

مرحبًا بكم فى «تكنولدج» أول نشرة تكنولوجية مسموعة فى مصر..تأتيكم بأحدث الأخبار المحلية والعالمية .. نتمي لكم داوم الصحة ووافر السعادة

هذه النشرة تأتيكم برعاية

 

استمعوا للنشرة من هنا:

 

تابعونا على أنغامي:

 

(Techknowledge) نشرة تكنولدج | استماع على أنغامي (anghami.com)

 

إليكم عناوين النشرة :

 

إلى تفاصيل النشرة :

50% من عملاء التجارة الإلكترونية بمصر يعتمدون على الدفع الإلكتروني

قال تقرير صادر عن «تشيك أوت» أن مصر والإمارات والأردن مازالت تشهد نموًا في الإقبال على المدفوعات الرقمية رغم استمرار جائحة كورونا ، موضحًا أن 50% من عملاء التجارة الإلكترونية تحولوا للمدفوعات الرقمية خلال 2021، مقارنة بـ 46% خلال 2020.

في تصريح حصري من فيسبوك بعد فرض الضريبة البلوجرز: نستجيب لطلبات الحصول على معلومات المستخدم وفقاً للمطالبات القانونية

قالت «فيسبوك» في تصريح خاص لـ «تكنولدج» أن المنصة تستجيب لطلبات الحصول على معلومات المستخدم وفقاً للمطالبات القانونية الصالحة ووفقاً للقانون المعمول به وشروط الخدمة وسياسة البيانات وذلك تعليقًا على إقرار الحكومة المصرية تشريعًا يسمح بتحصيل الضريبة من البلوجرز وصناع المحتوى .

وجراف العدد يتناول تداعيات السقوط المدوي لتطبيقات المنصة

الشركة الأكبر في مجال التواصل الاجتماعي شهدت أسبوع صعب من سقوط لخدماتها واتهامات خطيرة عن علاقتها بالمستخدمين.

 

مناقصة الأسبوع : البورصة المصرية تطرح مناقصة شراء رخص قواعد بيانات SQL SERVER لموقعها الإلكتروني

طرحت البورصة المصرية مناقصة لشراء رخص قواعد بيانات لموقعها الإلكتروني ، وتهدف المناقصة إلي تقديم حلول متكاملة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن يتم فض المظاريف الفنية يوم 26 أكتوبر الجاري.

ضيف حلقة اليوم الدكتور أحمد شلبي رئيس مجلس إدارة «تطوير مصر» يصرح: 4.5 مليار جنيه استثمارات الشركة في البنية المعلوماتية لمشروعاتنا

تريلا تتوسع في الإمارات

شركة تريلا المصرية الناشئة تبدأ التوسع في السوق الإماراتي كرابع محطة لها بعد حصولها على تمويلاً بقيمة 42 مليون دولار من أسابيع.

 

سامسونج تحقق 28% نموًا في أرباحها التشغيلية مسجلة 13.3 مليار دولار

 

حققت شركة سامسونج إلكترونيكس إيرادات حوالي 13.3 مليار دولار خلال الربع الثالثمن العام بنسبة نمو 28%، ليصبح أكبر ربح تحققه منذ 2018.

 

«فودافون»: 25 مليار دولار تداولات عبر تطبيقات الشركة للدفع الإلكتروني بإفريقيا شهريًا

ذكر تقرير صادر عن شركة فودافون العالمية أن حجم المدفوعات عبر تطبيقات المحمول التابعة للشركة يبلغ حوالي 25 مليار دولار في الشهر الواحد.

 

 

دمتم بخير وأمان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقا