مصر أكثر الدول المرشحة لنمو إيرادات الشركات.. والبنك الدولي يشيد بالتحول الرقمي محليًا…وتوقعات بانتهاء أزمة الرقائق العالمية خلال النصف الثاني.. أبرز عناوين نشرتنا

صباح التكنولوجيا من جديد:

 

مرحبًا بكم في تكنولدج بودكاست أول نشرة تكنولوجية مسموعة فى مصر تأتيكم بأحدث الأخبار المحلية والعالمية.

 

«تكنولدج بودكاست» تأتيكم بأحدث الأخبار المحلية والعالمية وتقربكم من دائرة صناعة القرار

 

تكنولدج بودكاست برعاية

 

 

استمعوا للنشرة من هنا:

 

ابعونا على كل منصات البودكاست:

 

    

عناوين النشرة:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إلى تفاصيل النشرة:

 

البنك الدولي: مصر في المركز 77 في جاهزية الشبكات حول العالم

البنك الدولي أصدر تقرير عن البيئة الرقمية في مصر قال فيه إن مصر بتخطط لضخ 350 مليون دولار في البنية التحتية الرقمية خاصة في الريف، وأوضح التقرير اللي حصلت “تكنولدج” على نسخة منه إن جاهزية الشبكات في مصر وضعتها في المرتبة الـ77 عالميًا.

 

استطلاع «برايس ووتر هاوس»: مصر  أهم سوق مرشحة لنمو إيرادات الشركات في المنطقة

اتفق مع التقرير السابق دراسة صادرة عن برايس ووتر هاوس قالت فيها إن مصر احتلت المركز الـ26 في منطقة الشرق الأوسط، وتتصدر كل من مصر والسعودية أعلى معدلات النمو من وجهة نظر الرؤساء التنفيذين للشركات الكبرى.

 

فودافون مصر تجمع 8.6 مليار جنيه خلال الربع الثالث من العام المالي 2021-2022

 

 

جمعت شركة فودافون مصر إيرادات بقيمة 8.6 مليار جنيه ما يعادل 458 مليون يورو بنهاية الربع الثالث من العام المالي 2021-2022 المنتهي في ديسمبر الماضي، كما بلغ عدد عملاء الشركة بنهاية ديسمبر حوالي 43.7 مليون عميل.

5 أفلام رومانسية على منصة «نتفليكس» فى عيد الحب

 

تكنولدج تنصحكم بمشاهدة 5أفلام على منصة نتفليكس غدا بمناسبة الاحتفال بالفلانتين .. Love & Other Drugs،  The Age Of Adaline،After أبرزها ..تجدون التفاصيل الكاملة على موقعنا الإلكتروني.

 

«تنظيم الاتصالات»: 110 ميجا هرتز إجمالي الترددات المطروحة للشركات بقيمة 1.6 مليار دولار

 

جهاز-تنظيم-الاتصالات

بعد الطرح الأخير من جهاز تنظيم الاتصالات إجمالي حزمة الترددات الجديدة في مصر 110 ميجا هرتز، مخصص منها 40 جيجا لاتصالات مصر و40 جيجا لفودافون و30 جيجا لأورنج بإجمالي استثمارات تخطت 1.6 مليار دولار.

 

ثاندر تجمع 20 مليون دولار تمويلات بقيادة تايجر جلوبال

 

جمعت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية تمويلات بقيمة  20 مليون دولار بقيادة شركة تايجر جلوبال العالمية، يشار إلي أن الشعر الماضي شهد قيادة صندوق التحوط الأمريكي في جولة تمويلية لصالح تطبيق الوساطة الرقمية في نيجيريا والذي يحمل اسم Bamboo

 

مناقصة العدد مديرية التعليم فى القليوبية تطرح مناقصة لتوريد فاكسات وتليفونات داخلية

 

مناقصة الأسبوع: طرحت مديرية التربية والتعليم فى محافظة القليوبية مناقصة لتوريد فاكسات وتليفونات وصيانة السنترال الداخلي، وحددت موعد فض المظاريف المالية والفنية للعروض المتقدمة يوم 1 مارس المقبل.

 

«زبوني» تتوقع جذب 5 آلاف عميل من السوق المحلية خلال 2022

 

ضيف حلقة اليوم : أشرف عطية الشريك المؤسس لتطبيق زبوني للحديث عن الشراكة مع شركة جوميا باي لحلول المدفوعات الإلكترونية وخطط الشركة

هاتف Mi 12 Pro الأفضل اداءا للآندرويد..Red Magic 6 وصيفا خلال يناير

 

تصدر هاتف mi 12 pro قائمة أفضل هواتف الآندرويد أداءا خلال شهر يناير الماضي علي منصة antutu ، تلاه هاتف red magic 6 ، ثم هاتف rog phone 5s pro ، بينما جاء هاتف red magic 6R فى المركز الرابع ، و هاتف REALME GT خامسا.

 

أوبر تكنولوجيز تسجل صافي أرباح 892 مليون دولار فى الربع الأخير 2021

 

دارا خسروشاهي رئيس الشركة أوبر تكنولوجيز يؤكد ارتفاع إجمالي الحجوزات على منصتها الإلكترونية بنسبة 25 % خلال الأسبوع الأخير من العام الماضي مقارنة بشهر نوفمبر من العام ذاته.

 

فوكسكون تؤكد بدء انفراج أزمة نقص الرقائق الإلكترونية عالميا

 

أعلنت شركة فوكسكون الصينية أكبر مجمع لمنتجات آبل عالميا عن بدء تراجع أزمة نقص الرقائق الإلكترونية عالميا وقال متحدث بإسم الشركة أن الربع الأول من 2022 يشهد تحسنا كبيرا فى نقص قطع الغيار ومن المتوقع أن تتراجع القيود خلال النصف الثاني من العام الجاري.

 

مجرمو برامج الفدية يجمعون 1.3 مليار دولار من ضحاياهم خلال عامين

 

قالت شركة الأبحاث Chainanalysis إن مجرمي برامج الفدية حصلوا على مدفوعات من ضحايا القرصنة بقيمة 1.3 مليار دولار خلال العامين الماضيين، ما يعكس زيادة هائلة في الجرائم الإلكترونية.

 

دمتم بخير وأمان

اترك تعليقا